طيبة الطيبة
موقع مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
معلومات المدون:
الإسم : مدينة رسول الله ترحب بكم
البلد : السعودية
(اعرض صفحتي)

:: معجزة جبل أحد - واسم الرسول صلى الله عليه وسلم مكتوبا عليه

جوجل تكشف إعجازا جديدا في جبل أحد



صورة حقيقية أدهشت العالم الغربي... سبحان الله


في خضم الأحداث المتلاطمة في العالم والهجمة الشرسة التي تقودها قوى الشر والضلال ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم
تتكشف لنا الأيام وعلى الدوام عن حقائق مذهله تظهر للعالم اجمع حقيقة هذا النبي الكريم والرسول العظيم الذي تولى الله الدفاع عنه بابي هو و أمي، وآخر وليس/ b> أخير هذه المعجزات التي بين أيدينا هي المعجزة الكبرى والتحدي الأعظم الذي يسعدنا أن نقدمها للعالم اجمع خا! صة إلى ذلك العالم الحاقد الضال الذي لازال يشن حربه الحقيرة المهزومة على نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..
المعجزة التي بين أيدينا هي معجزة جبل احد ذلك الجبل التاريخي العظيم الذي خلقه الله منذ خلق هذه الأرض والذي قال فيه سيدنا رسول الله في الحديث الصح يح (جبل احد يحبنا و نحبه ) .. سبحان الله كيف لا يحبه وقد حمل إسمه الشريف !!

تكشف لنا الأقمار الصناعية أن شكل جبل احد الذي يبلغ طوله حوالي 7 كلم على شكل اسم محمد كما سنريكم إن شاء الله

اُحد عليك مهابة ووقار ..... وعليك من حب النبي دثار

والعجيب في الأمر أن الله عز وجل كل ما أراد أن يزيد من قدر هذا النبي العظيم سلط حثالة من البشر لينالوا منه ثم بعد ذلك يكشف لنا الله عز وجل عن آية عظيمه ومعجزه كبرى يخرس بها السنة الحاقدين الحاسدين ووسائل إعلامهم ..

وبعد.......... فان رسالتنا للعالم اجمع من خلال هذه المعجزة العظيمة البينة التي لا ينكرها إلا قلب كل متكبر جبار أن يستغفروا الله الغفور الرحيم وان يكفوا أذاهم عن نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ثم يفتحوا عقولهم وقلوبهم! لدعوة هذا النبي الكريم الذي لم يرسل إلا ليدعو الناس لأن يعبدوا الله الواحد الأحد ا لذي خلق جبل احد وخلق كل شيء وان يشهدوا أن محمدا عبده ورسوله وان يتوبوا إليه ويدخلوا في دين الله عز وجل الذي لم يخلق جبل احد على شكل اسم محمد إلا ليثبت للبشرية مرة تلو المرة نبوة هذا النبي الكريم حتى يدخل الناس في دعوته ليفوزوا بجنته وينجوا من عذابه

ونحن إذ نشر هذه الصور التي اكتشفها احد أبناء المدينة المنورةالمختصين نتحدى بها أولئك الحاقدين أن ينشروا صورة هذه المعجزة في وسائل إعلامهم التي طالما زعموا وتغنوا بما يُسمى (بحرية التعبير)

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home


آخر المقالات





موقع نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم



شكرا لزيارتكم ..... وقعوا في دفتر الزوار ودونوا ملاحظاتكم Sign my guestbook